منتديات تبسة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
idrissgaba
 
tahani4
 
kingofwolves
 
ندى الاسام
 
G.Iskander
 
انا هي
 
أسامة عبد الرزاق
 
شدى الاسام
 
walidlove
 
khawla
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ السبت يوليو 06, 2013 12:21 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات تبسة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات تبسة على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 إذا كنت تعرف أن المتحدث أمامك يكذب.. كيف تتصرف؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingofwolves
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 404
نقاط : 3414
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
الموقع : doha - Qatar

مُساهمةموضوع: إذا كنت تعرف أن المتحدث أمامك يكذب.. كيف تتصرف؟   الأربعاء يناير 05, 2011 12:26 pm


إذا كنت تعرف أن المتحدث أمامك يكذب.. كيف تتصرف؟






يصادف أحيانا تواجد أحد منا وسط مجموعة من الناس في

المجالس والمناسبات المختلفة، وكثيرا ما يتبادل الجالسون

الحديث لمجرد الكلام، ومنعا لسيادة الصمت لانهم لا يدركون

حلاوة الصمت ويعلمون يقينا مرارة الكلام.. وكلامهم هو مزيج

من الصدق والكذب، لكن السكوت صدق لا غش فيه. وكما

يقول المثل العربي "إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من

ذهب".




اليوم نطرح موضوع كذب الحديث

، وكيف كنت تتصرف وأنت تجالس شخصا يكذب؟ وأنت

تعي تماما أنه لا يقول الحقيقة، ونود من خلال هذه الزاوية رصد رأيك

الحقيقي والصريح، ومدى الجرأة التي تتمتع بها، وأي موقف تتخذ إزاء

واقع كهذا ونسأل..

كيف كنت تتصرف حين تدرك أن المتحدث أمامك يكذب؟

هل أنت مستعد لإحراجه أمام الناس وقد يكون في ذلك إهانة

وتحقير له؟

هل تتركه يسهب في الكذب ومن ثم تتخذ لنفسك موقفا منه؟

هل تعتقد أن عدد هؤلاء الناس كثير في مجتمعك أم أنهم قلّة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingofwolves
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 404
نقاط : 3414
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
الموقع : doha - Qatar

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت تعرف أن المتحدث أمامك يكذب.. كيف تتصرف؟   الأربعاء يناير 05, 2011 12:31 pm

والله الصراحة انا أكره الشخص الكذاب لكني في نفس الوقت أكره جرح الناس.
فلو كان الشخص يكذب وكذبه قد يضر الحاضرين أو يغلطهم في أمر ما أكيد راح اتدخل وأحاول بطريقة ما أن أصلح الكذبة بطريقة لا تفضح الكاذب كأن أقولو اضن انك مخطئ والحقيقة هي كدا او كدا
اما ادا كان الامر يحتمل التدخل وفضح الكاذب من اجل الحفاض على المصلحة العامة وكان الموضوع مستعجل فأكيد اني راح أقول الحقيقة حتى لو جرحت الكاذب
وادا كان كدبه لا يضر المستمعين فإنني راح اسكت لكنني مانيش راح نفوت هالو وأفضحه لكن بيني وبينه او على الأقل ألمح له ليفهم بأنني علمت كدبه وأريده ان يتوقف عن الكدب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت تعرف أن المتحدث أمامك يكذب.. كيف تتصرف؟   الأربعاء مارس 09, 2011 9:17 pm

وانا تانى شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
walidlove
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 2430
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 27
الموقع : تبسة تبسة تبسة

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت تعرف أن المتحدث أمامك يكذب.. كيف تتصرف؟   الأحد أبريل 03, 2011 7:01 pm

اذا كان الشخص يكذب عليا نبينلو اني على بالي بلي راه يكدب
مي نخليه يكمل يكدب براحتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tahani4
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

عدد المساهمات : 600
نقاط : 3447
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
الموقع : تبسة

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت تعرف أن المتحدث أمامك يكذب.. كيف تتصرف؟   السبت أبريل 23, 2011 12:21 pm

انا نخيله يكمل يكذب ونمشي معاه في الفيلم ومبعد نبينلو بلي راهو يكذب
الف شكر على الموضوع اخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إذا كنت تعرف أن المتحدث أمامك يكذب.. كيف تتصرف؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تبسة :: تعارف-مجاني-
انتقل الى: